السبت، 9 سبتمبر 2017

سامسونج تعلن  أن هاتف غالاكسي نوت 8  حقق أعلى طلبات حجز خلال اليوم الأول من إطلاقه في كوريا الجنوبية

سامسونج تعلن أن هاتف غالاكسي نوت 8 حقق أعلى طلبات حجز خلال اليوم الأول من إطلاقه في كوريا الجنوبية

سامسونج تعلن أن هاتف غالاكسي نوت 8 حقق أعلى طلبات حجز خلال اليوم الأول من إطلاقه في كوريا الجنوبية





 أعلنت شركة سامسونغ أن عدد طلبات الحجز المسبق لهاتفها الجديد غالاكسي نوت 8 وصل إلى أكثر من  380 ألف عملية خلال اليوم الأول من إطلاقه في كوريا الجنوبية ، و يعتبر هذا الرقم رقما  قياسيا جديدا للشركة ، وقد تجاوز هذا الطلب ما حققته  سامسونج مع إصدارات هواتفها السابقة بما في ذلك غالاكسي نوت 7 و S8/S8 بلس.
وكان هاتف غالاكسي نوت 7 في السنة الماضية قد استطاع هو الآخر تحقيق طلبات حجز كبيرة ، حيث تمكن من تحقيق 380 ألف عملية حجز في 13 يوما ،
ووفقا لم أعلنت عنه سامسونج  فقد تمكن هاتف النوت 8 من تحقيق 395 ألف عملية حجز مسبقة  مباشرة بعد يوم واحد من إطلاقه فى كوريا الجنوبية ، وهو إنجاز كبير جدا مقارنة بالعام الماضي ، خصوصا بعد أن استغرق هاتف نوت 7 تقريبا 13 يوما حتى يصل إلى 380 ألف عملية حجز مسبقة . 
 وكان آخر رقم قياسى حققته هواتف سامسونغ  يعود  لهاتفي غلاكسي S8 و S8 بلس معا ، عندما حققا بعد إطلاقهما للحجز المسبق في هذا العام   550 ألف عملية حجز خلال 48 ساعة فقط ، ويقول المحللين  أن هاتف النوت 8 الجديد يمكن أن تحقق الشركة معه أكثر من مليون عملية حجز مسبقة في كوريا الجنوبية فقط لوحدها بحلول الوقت الذي ستنتهى فيه فترة الحجز المسبقة في يوم الخميس المقبل. 
 
 فى الختام صديقى المتابع  الكريم نكون قد تعرفنا على هذا الخبر التقنى الهام لكل  مستخديمي الهواتف الذكية وهواتف سامسونغ بصفة خاصة وهو إرتفاع الحجز المسبق هاتف سامسونغ الجديد Note8  وفق ما أعلنت عنه سامسونغ , ويمكن متابعتى على صفحة المدونة على الفيس بوك . وزيارة قناتنا على اليوتيوب. 
 والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .
 
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية