السبت، 6 أكتوبر 2018

كيفية إطالة عمر بطارية الآيفون و الحفاظ عليها

كيفية إطالة عمر بطارية الآيفون و الحفاظ عليها

كيفية إطالة عمر بطارية الآيفون و الحفاظ عليها




كيفية إطالة عمر بطارية الآيفون و الحفاظ عليها


أول شيء قم بالدخول إلى إعدات هاتفك آيفون عبر النقر على setting
ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار battery للولوج إلى خصائص البطارية ، ثم قم مباشرة بالنقر على خيار  battery life suggestions و الذي سوف يساعدك في تحسين أداء و الحفاظ على طول عمر البطارية الخاصة بهاتفك .
بعد ذلك يجب أن تقوم بتعطيل بعض الخصائص في الهاتف مثل خاصية  Raise to wake ، و هي عبارة عن خاصية تقوم بتشغيل الهاتف تلقائيا عندما تحركه ، و تستهلك طاقة البطارية فقط حيث يفضل تعطيلها و تشغيل الهاتف يدويا .
 
يجب عليك تعطيل خاصية Background app refresh ايضا و هي التي تعمل على تحديث التطبيقات في الخلفية ، حيث يمكنك القيام بتفعيلها في وقت معين و بعد تحديث التطبيقات يمكنك تعطيلها مجددا نظرا لأنها تستهلك طاقة الهاتف أيضا .
من الأفضل ايضا تعطيل خاصية Location Services وهي خاصية تحديد المواقع الجغرافية لأنها من اكثر الخصائص من الهاتف التي تستهلك الطاقة سواءا هواتف آيفون أو آندرويد .


قبل أن ترحل عن هذه التدوينة لا تنسى الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب.عبر الضغط على زر الاشتراك والانضمام الى أزيد من 7000 مشترك عبر صفحتنا 

على الفيس بوك، أضرب لك عزيزي المتابع موعدا في تدوينة أخرى على موقع المدونة 

  chaouachiinformatique






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية