الخميس، 31 أغسطس 2017

 مايكروسوفت تحذر إيقاف الدعم عن ويندوز 7 و 8.1

مايكروسوفت تحذر إيقاف الدعم عن ويندوز 7 و 8.1

مايكروسوفت تحذر إيقاف الدعم عن ويندوز 7 و 8.1





أعلنت شركة مايكروسوفت منذ فترة أنه ستقوم بإيقاف الدعم عن أنظمة تشغيلها القديمة مثل ويندوز xp ، وبعد حديث مند سنة وبالضبط تاريخ 1 جانفي 2016 عن تحذير مايكروسوفت للمستخدمين باقتراب إنهاء الدعم عن كل نظامين الوندوز 7 و 8.1 عادت مايكروسوفت لتؤكد ذلك مرة أخرى في بيان جديد لها نشرته قبل يومين على موقعها .

أعلنت شركة مايكروسوفت مستخدمي الوندوز 7 ، أنه سيتم إيقاف الدعم عنه في عام 2020 وبالضبط في 10 يناير وهذا يعني لن يتم تنريل له أي تحديثات مرة أخرى ، وأيضاً لن يتمكنوا من تستطيب عليه بعض البرامج الحديثة .
وأيضاً بالنسبة لنظام التشغيل
الوندوز 8.1 فسيتم إيقاف الدعم عنه في عام 2023 وبالضبط في 10 جانفي، أي بحوالي سنيتن من إيقاف الدعم عن ويندوز 7 ، وسيكون معرض للثغرات الأمنية لأنه بكل بساطة لن يتم تنزيل له أي تحديثات مرة أخرى.
في النهاية أحببت فقط أن أخبرك بهذه المعلومة
، وبالأخص للناس الذين يشتغلون على ويندوز 7 حتى يقومون باقتناء أو تهيئة حواسبهم حتى يكون متوافق مع متطلبات تشغيل ويندوز 10 ، 

 ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية