الاثنين، 7 أغسطس 2017

FREE ANTIVIRUS





يعتبر AdwCleaner من بين أبرز برامج الحماية، فبفضل واجهته المبسطة وفعاليته، تمكن خلال وقت وجيز من حصد إعجاب العديد من مستخدمي الحاسوب، يتميز هذا البرنامج بسرعة البحت عن الفيروسات، فهو لا يراقب جميع الملفات، بل فقط الأكثر عرضة للتلف، طريقة استعمال البرنامج سهلة للغاية، يكفي تحميل الملف من الرابط التالي ويمكنك الشروع مباشرة في البحت دون تثبيت.
فيديو للشرح 

  https://youtu.be/vJZLD7yNev4
طبقا للموقع الرسمي للبرنامج، يمكّن AdwCleaner من حذف الفيروسات التالية:
Adwares : برامج مسؤولة عن فتح صفحات إشهارية

Toolbar : برامج تقوم بتثبيت أشرطة (Barres d’outils) على المتصفح الخاص بك

Hijacker : برامج تعمل على تغيير الصفحة الرئيسة للمتصفح

إضافة إلى حذف مفاتيح الريجستري الضارة والبيانات والملفات الحاملة للفيروس

للشروع في البحت اضغط على الزر Scanner، سيقوم البرنامج بعرض الفيروسات الموجودة في الحاسوب حسب نوعيتها، يمكنك تفقد كل نوع على حدة كما يمكن الضغط على الزر Rapport لفتح تقرير يشمل نتائج البحت حسب نوع الفيروس، بعد تفقدك للنتائج يمكنك الآن الضغط على الزر Nettoyer سيقوم البرنامج بحذف جميع البيانات والبرامج الضارة، ثم يقوم بإعادة تشغيل ويندوز لإتمام العملية، بعد التشغيل، يقوم البرنامج بفتح تلقائي للتقرير للتأكد من الحذف الفعلي للفيروسات.

ملاحظة: بعد التخلص من الفيروسات، يستحسن حذف AdwCleaner من حاسوبك بالضغط على الزر Désinstaller، لأن البرنامج لا يتوفر على نضام التحديث وبالتالي في كل مرة أردت استعمال البرنامج تحمله من الموقع، وبهذا تحصل على الإصار الأخير.

كما سبق وأشرت، فإن البرنامج AdwCleaner لا يراقب جميع الملفات بل فقط الأكثر عرضة للفيروس، عكسا للبرنامج Spybot Search and Destroy الذي يقوم بمسح أو Scan كلي للحاسوب، بالتالي سيتطلب البحت وقتا أطول.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية