الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته و تغييرها بسهولة.

تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته و تغييرها بسهولة.

تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته و تغييرها بسهولة.






السلام عليكم، مرحبا بكم مجددا متتبعي مدونة chaouachiinformatique في هذا الشرح التقني الجديد الذي سنشارك معكم من خلاله برنامج     Windows Password Key الذييمكن من خلالها تجاوز كلمة السر في الويندوز بسهولة بل و ايضا تغييرها إلى اي كلمة سر جديدة.

عندما تقوم بتعيين كلمة سر لنظام تشغيل الويندوز الخاص بك فقد تعتقد أنك اصبحت بأمان و أنه لم يعد بإستطاعة اي شخص أن يقوم بالولوج إلى حاسوبك إذا لم يكن يتوفر على كلمة السر ، و لكن في الحقيقة فإن كل هذا خاطئ ، حيث أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تجاوز كلمة السر في الويندوز بسهولة بل و ايضا تغييرها إلى اي كلمة سر جديدة دون التوفر على الأصلية من بين أشهر الطرق هي إستعمال برنامج Windows Password Key .
برنامج Windows Password Key يعتبر من بين اقوى البرامج المستخدمة حاليا في تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته و ما يميز هذا البرنامج هو أنه سهل من حيث الإستخدام حيث أن كل ما عليك القيام به هو وضع خطوات بسيطة .



بداية ما عليك فعله هو تحميل برنامج Windows Password Key عبر موقعه الرسمي و الذي سوف تجده أسفل التدوينة ، و بعد تحميل البرنامج تقوم بتشغيله ثم حرقه على اي مفتاح USB ، ثم بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى الحاسوب الذي ترغب في تجاوز كلمة السر الخاصة به و تقوم بتشغيل البرنامج عليه .


كيفية تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز و تغييرها بسهولة

مباشرة سوف يقوم برنامج Windows Password Key بإظهار جميع حسابات الويندوز المستخدمة على ذلك الحاسوب و سوف يتيح لك خياران إما تجاوز كلمة السر و تشغيل الويندوز مباشرة أو إعادة تعيين كلمة سر جديدة ، مع العلم ان البرنامج يتيح أيضا إمكانية إنشاء حساب جديد على الويندوز للولوج إليه .





كان هذا كل ما أقدمه لك عزيزي المتابع في تدوينة اليوم ، قبل أن ترحل عن هذه التدوينة لا تنسى الاشتراك بقنواتنا على اليوتيوب.عبر الضغط على زر الاشتراك والانضمام الى أزيد من  800 مشترك عبر صفحتنا على الفيس بوك، أضرب لك عزيزي المتابع موعدا في تدوينة أخرى على مدونة 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية