الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

فحص الحاسوب و إزالة الفيروسات مع برنامج Dr.Web CureIt

فحص الحاسوب و إزالة الفيروسات مع برنامج Dr.Web CureIt

فحص الحاسوب و إزالة الفيروسات مع برنامج Dr.Web CureIt





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع chaouachiinformatique
اليوم سوف نقدم لكم  برنامج فحص الحاسوب وإزالة الفيروسات وهو برنامج Dr.Web Curelt مصحوبة بشرح مختصر تابعو معنا.
 

من الضروري جدا ان تقوم من حين لآخر بعملية فحص شاملة لحاسوبك حتى تظل على إطلاع بأنه آمن ، حيث أنه من الممكن في اي لحظة و نتيجة لتنصيبك أي برنامج او تحميل اي ملف ان يصاب حاسوبك ببرمجية خبيثة دون أن تعلم عنها شيئا ، لهذا فإن عملية فحص الحاسوب مهمة من أجل إزالة الفريوسات و تنظيفه ، و من بين البرامج المميزة جدا التي تساعدك على القيام بهذا الأمر هو برنامج Dr.Web CureIt .
 برنامج Dr.Web CureIt هو أداة مجانية يمكنك تحميله عبر الرابط اسفل التدوينة و المميز في هذا البرنامج أنه مجاني و سهل جدا من حيث الإستخدام إلى جانب انه لا يحتاج إلى تنصيب حيث أن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى الموقع الرسمي له ثم الموافقة على سياسة الإستخدام و الشروط ثم تحميل و تشغيل البرنامج على جهازك .
بعد تشغيل برنامج Dr.Web CureIt سوف تجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح أدناه :
كل ما عليك فعله هو الضغط على بدء الفحص ثم الإنتظار ريتما ينتهي البرنامج من عمل فحص شامل لحاسوبك و إستخراج الفيروسات من أجل إزالتها و التخلص منها .
ب
و من فترة لأخرى قم بنفس العملية من أجل تأمين حاسوبك بشكل مستمر .

وهكذا متابعنا الأفاضل نكون قد  تعرفنا في هذا الموضوعلى برنامج Dr.Web CureItوهو برنامج يقوم بفحص الحاسوب و إزالة الفيروسات .
   يمكن متابعتى على صفحة المدونة  فى الفيس بوك . وزيارة قناتنا على اليوتيوب.  والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً . تجدون رابط التحميل على صفحة الفايسبوك.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية