الاثنين، 9 أكتوبر 2017

مواقع لتحميل جميع نسخ الويندوز و بروابط مباشرة و سريعة.

مواقع لتحميل جميع نسخ الويندوز و بروابط مباشرة و سريعة.

مواقع لتحميل جميع نسخ الويندوز و بروابط مباشرة و سريعة.





  العديد من المواقع التى تسمح لك بتحميل نسخ الويندوز و لكن يعيبها أن الروابط لا تكون مباشرة و تكون السرعة محدودة و كذلك لا تكون نسخ الويندوز موجود بها اخر التحديثات . اليوم أقدم لكم  3 مواقع  لتحميل جميع نسخ الويندوز باخر التحديثات و بروابط مباشرة و سريعة .
دعونا نبدأ فى إستعراض هذه المواقع .

1- GET INTO PC (رابط الموقع موقع Get Into Pc)
يعد موقع GET INTO PC  من أشهر المواقع لتحميل نسخ الويندوز المختلفة بالإضافة إلى البرامج . سبق و ان تعرفنا على هذا الموقع فى الشرح رقم 828 و كذلك فى موضوع تحميل الويندوز 7 . الموقع يوفر نسخ الويندوز المختلفة باخر التحديثات الشهرية و بروابط سريعة جداً .

يكفيك بعد الدخول إلى الموقع أن تكتب إسم الويندوز الذى تريده فى شريط البحث ثم تضغط على زر GO ليظهر لك العديد من المواضيع لتحميل هذا الويندوز و بإصدارات مختلفة .

2- WEB For PC (رابط الموقع موقع Web For Pc)
هذا الموقع شبيه إلى حد كبير بموقع GET INTO PC و يحتوى على نفس مميزاته . الموقع يوفر نسخ الويندوز بمختلف إصداراتها و بروابط مباشرة و سريعة . 

بعد الدخول إلى الموقع قم بكتابة إسم الويندوز الذى تريده فى شريط البحث ثم إضغط على أيقونة البحث و سيظهر لك العديد من الخيارات لتحميل الويندوز فى نتائج البحث قم بإختيار الخيار المناسب لك .

3Windows ISO Download (رابط الموقع موقع Windows Iso Downloader)
موقع متخصص فى تحميل نسخ الويندوز بصيغة ISO . الموقع يوفر إصدارات الويندوز بداية من الويندوز 7 و حتى الويندوز 10 . يوفر الموقع الويندوز 7 بروابط تورنت بينما يوفر باقى نسخ الويندوز بروابط مباشرة . الموقع لا يوفر الويندوز 8 لأنه يعتبر أن الويندوز 8.1 هو البديل الأفضل له .

بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على الويندوز الذى تريد تحميله ثم قم بإختيار الإصدار المناسب ثم سيظهر لك روابط لتحميل الويندوز بلغات مختلفة حيث يتوجب عليك أن تحرص على تحميل الويندوز باللغة المناسبة لك كما يمكنك إضافة اللغات الأخرى لاحقاً .


وهكذا متابعنا الأفاضل نكون قد  تعرفنا في هذا الموضوع على أفضل 3 مواقع لتحميل جميع نسخ الويندوز باخر التحديثات و بروابط مباشرة و سريعة . أتمنى أن يفيدكم الموضوع .
يمكنكم متابعتى على صفحة المدونة  فى الفيس بوك . وزيارة قناتنا على اليوتيوب.  والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع حقوق التأليف محفوضة 2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

 بدأت مايكروسفت في العمل على إطلاق دعم نطام آيوس لتوفير خاصية ربط الهاتف لجميع مستخدمي ويندوز 11    تتوقع الشركة أن يحصل الجميع على الوصول ب...

جميع الحقوق محفوظة ل CHAOUACHI INFORMATIQUE 2018
سياسة الخصوصية